العضايلة” سفير الأردن  يلتقي رئيس اتحاد المستثمرات العرب

أخبار مصر, المرأة , No Comment

كتبت – ناهد محمد

 بحث السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، اليوم الأحد، مع الدكتورة هدى جلال يسي، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، سبل فتح آفاق تعاون اقتصادية واستثمارية بين الاتحاد والأردن.

وأشار العضايلة، خلال اللقاء الذي جرى في مقر السفارة الأردنية في القاهرة، إلى الميزات التي توفرها البيئة الاستثمارية الأردنية، وما يتمتع به سوق العمل الأردني من عمالةٍ ماهرةٍ ومزايا تنافسية يعززها الموقع الجغرافي الذي يربط بين مختلف الأسواق العالمية، واتفاقات تجارة حرة للأردن مع مختلف دول العالم.

ولفت العضايلة إلى أهمية المؤتمر الاستثماري الأفتراضي الأول والمعرض الأفتراضي للفرص الاستثمارية، والذي تنظمه هيئة الاستثمار في الأردن اعتباراً من غدٍ الاثنين وعلى مدار يومين، وما يمثله من منصة تجمع رجال الأعمال والشركات الاستثمارية للإطلاع على الإمكانات التي تتميز بها السوق الأردنية والفرص الجاذبة للاستثمار.

من جانبها، أكدت رئيس اتحاد المستثمرات العرب الدكتورة هدى يسي حرصها على تعزيز التعاون مع الأردن والقطاع الخاص فيه، ودراسة كل الخيارات المتاحة للاستثمار والمشروعات التي يمكن البناء عليها، خصوصاً في ظل التعاون الاقتصادي النوعي بين الأردن وجمهورية مصر العربية.

وتم، خلال اللقاء الذي حضره عضوتا الاتحاد هبة الله أحمد فؤاد وإيمان عبدالعظيم متولي ومن المكتب التنفيذي هديل عبدالهادي والمستشار الاقتصادي في السفارة مهند غش، تناول آليات التعاون المستقبلية بين اتحاد المستثمرات العرب والجهات الحكومية الأردنية وتوسيع التعاون مع القطاع الخاص.


بحث