كتب – مصطفى عامر
ألقت اجهزة الامن القبض على المتهمين باطلاق النار على أب وابنه بمنطقة باسوس بالقليوبية واحداث اصابات متنوعة نتيجة استخدام الخرطوش والاسلحة البيضاء .
يأتى ذلك فى إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص يحملون أسلحة نارية وبيضاء بالتعدى على شخص ونجله وإحداث إصابتهما بأحد الشوارع بالقليوبية.
وبالفحص تبين أنه مساء 19 فبراير الجارى تبلغ لمركز شرطة القناطر الخيرية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (مالك مصنع سلك، ونجله سن5 سنوات – مصابان “برش خرطوش وجروح قطعية”)، وبسؤال المجنى عليه الأول إتهم (خال زوجته – مقيم بدائرة المركز) بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع أنجاله بسبب خلافات أسرية بينهم.
أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات، وضُبط بحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى التعدى (بندقية خرطوش – فرد خرطوش – سلاح أبيض).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

