نظم نادي السعادة في جمعية أحباء مصر الخيرية بشمال سيناء مسابقة لاختيار ملكة جمال شاطئ العريش للأطفال.
وقالت فاطمة نصار رئيس نادي السعادة، إن 21 طفلة تقدمت للمسابقة، مشيرة إلى تشكيل لجنة التحكيم ومنهم عبد العزيز الغالي والمهندس رجب عامر وكاميليا آدم وإحسان دواد وعايدة مصبح والدكتورة أمل الخليلي، وحضور أهلي كبير.
وفازت بالمسابقة ملكة جمال الشاطئ، الطفلة ندى محمود، وبمركز الوصيفة الأولى الطفلة شذى محمد، والوصيفة الثانية الطفلة جنا، وتم تقديم هدايا للفائزين في المسابقة.
