متابعات – أهرام الصباح
قررت محكمة جنايات مستأنف دمنهور، الدائرة الثالثة، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية، قبل قليل، في القضية المعروفة إعلاميا بـ توربيني البحيرة، لاختطافه صغار والتعدي عليهم، بإحالة أوراق الدعوى إلى مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي.
كما حددت المحكمة جلسة 22 يناير المقبل لوصول التقرير والنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم م.ص. ا، وشهرته بعرور.
وصدر القرار برئاسة المستشار أشرف عياد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين فخر الدين عبد التواب الدرجلي، خالد محمد أبو زيد شكر، محمود محمد خليل غيطاس، استمعت خلال جلسة اليوم لدفاع المتهم.
وخلال الجلسة الماضية طلب محامي المتهم تأجيل القضية للمرافعة، كما قدم شهادة تفيد بأن المتهم مريض نفسي، وطعن محامي المجني عليه على الشهادة بالتزوير .
وكانت قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة الأولى، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية، في يوم 27 سبتمبر الماضي، بالحكم على م. ص.ا، وشهرته بعرور، بالإعدام شنقًا لاتهامه بالخطف بالتحايل على صغير واحتجازه والتعدي عليه جنسيًا بمدينة كفر الدوار.
