تتوجه الدكتورة صباح الحكيم رئيس مجلس أدارة جريدة أهرام الصباح الالكترونية وكل العاملين بالجريدة بكل معاني وكلمات الحزن والاسي بنعي الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، شقيق رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واسرة التحرير تدعوا الله سبحانه وتعالي ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وتعرض الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبو ظبي لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، إذ أعلن الديوان الرئاسي أن ممثل حاكم أبو ظبي يمر بوعكة صحية، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.
كان الشيخ محمد بن زايد نعى شقيقه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي، فيما أعلن ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة الحداد الرسمي ثلاثة أيام، إلى جانب تنكيس الأعلام اعتبارا من الخميس الماضي.


