كتب: محمد السويدي
استقبلت كلية التمريض جامعة عين شمس برئاسة الدكتورة سحر موسي عميد الكلية، وفود أطفال جامعة الطفل والبالغ عددهم ٨٠ طفل وطفلة تتراوح أعمارهم من ٩ إلى ١٢ عامًا ، وذلك فى إطار فاعليات جامعة الطفل التى تستضيفها جامعة عين شمس خلال الفترة من ٢٨-١-٢٠٢٣ حتى ١١-٢-٢٠٢٣ ، تحت اشراف د. نهى الرافعي نائب مدير إدارة المنح المشروعات ومنسق جامعة الطفل بجامعة عين شمس.

وقد شهد اليوم مجموعة من الفاعليات تحت إشراف الأستاذة الدكتورة هيام رفعت طنطاوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تم إعطاء الأطفال محاضرات وتدريب في المعامل الفنية التمريضية على مبادئ الإسعافات الأولية للجروح والنزيف والحروق والكسور، وقد قام بإلقاء المحاضرات والتدريب كلًا من الأستاذة الدكتورة هالة محمد محمد والأستاذ المساعد دكتورة فريال فؤاد أعضاء هيئة التدريس بقسم صحة المجتمع بالكلية.



