كتبت/ أية محمد
أعلن مركز الإعلام والرصد بالنيابة الإدارية، عن تحديد اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء لإجراء الكشف الطبي للمعينين الجدد بوظيفة معاون نيابة إدارية، وذلك بموجب القرار الجمهوري رقم 51 لسنة 2026.
وأوضح الإعلان أن اليوم الثلاثاء مخصص للإناث من المعينين الجدد، على أن يتم إجراء الكشف الطبي للذكور غدًا الأربعاء، وذلك أمام اللجنة الطبية المختصة.
وأشار المركز إلى أن الكشف الطبي يُجرى بمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر، وفقًا للمواعيد والإجراءات التي حددتها الأمانة العامة، في إطار استكمال الإجراءات اللازمة لاستلام العمل.



