منتدى شباب العالم: التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة استمر لمدة شهر.

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم مد فترة التسجيل لمشاركة الشباب من جميع أنحاء العالم في النسخة الرابعة من المنتدى، والذي تنطلق فعالياته بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت إدارة المنتدى -في بيان اليوم، الأربعاء، أنه كان المقرر أن ينتهي التسجيل للحضور والمشاركة في الفعاليات اليوم بعد أن استمر لمدة شهر كامل، ولكن نظرًا للإقبال الشديد على المنتدى هذا العام، وحرصًا على إعطاء فرصة المشاركة لمزيد من شباب العالم، قررت مد فترة التسجيل لنهاية الأسبوع الحالي على الموقع الرسمي للمنتدىwww.wyfegypt.com. 

يشار إلى أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وانطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.