اتحاد الكرة يعلن عن إصابات جديدة بكورونا في بعثة المنتخب

أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة عدد من إداري وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد المسحة الأخيرة التي خضعت لها البعثة قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

وأوضح الاتحاد أنه تم استدعاء اللاعبين الاحتياطيين وعمل فحوصات طبية لهم، كشفت عن إصابة إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز بفيروس كورونا أيضًا، بالإضافة إلى المدير الإداري وإداري الفريق بالإضافة إلى أحد عمال المهمات

وذكر اتحاد الكرة في بيان رسمي: «أعلن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني بيانا بالحالة الطبية لبعثة الفريق المتجهة غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية تضمن الآتي:

إيجابية مسحة اللاعب محمد أبو جبل، وتم عزله واتخاذ الاجراءات اللازمة.

إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب وتم عزله واتخاذ الاجراءات اللازمة.

إيجابية مسحة محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعلي محمد علي إداري الفريق، بالإضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم واتخاذ اللازم.

استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته».

وأضاف البيان: «تم استدعاء اللاعبين الثلاثة الاحتياطيين: مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي؛ للكشف عليهم تحسبا لأي موقف يستدعي الاستعانة بأيهم وعمل فحص طبي لهم وكانت النتائج كالتالي:

تبين أن اللاعب محمد حمدي مصاب في الركبة مما يعوقه عن الانضمام إلى صفوف المنتخب وتم اجراء الآشعات اللازمة له للتقدم بها إلى الكاف للمطالبة بإجراء استبدال حسب اللوائح المنظمة.

إيجابية مسحة ابراهيم عادل وتم اتخاذ اللازم».

واختتم البيان: «وكانت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد كلفت شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة وعمرو سالمان إداري المنتخب الوطني لكرة الصالات بمصاحبة بعثة المنتخب غدًا ، حيث تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لسفرهما».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.