كتبت/ أية محمد
أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، اليوم، رصد واعتراض صاروخين باليستيين معاديين دخلا المجال الجوي الكويتي فجر اليوم، مؤكدة التعامل معهما وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة، دون تسجيل أي خسائر.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، إن القوات المسلحة الكويتية رصدت الصاروخين داخل المجال الجوي للبلاد، وتم اعتراضهما والتعامل معهما بنجاح وفق الخطط والإجراءات العسكرية المعتمدة.
وأكد المتحدث أن الواقعة لم تسفر عن أي أضرار مادية أو إصابات بشرية، مشيرًا إلى أن الوضع الأمني تحت السيطرة.
وشددت وزارة الدفاع الكويتية على أن القوات المسلحة تواصل أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، في ظل حالة من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم، بما يعزز أمن البلاد ويحافظ على سلامة المواطنين والمقيمين.



