كتب/ أحمد فتحي
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مختلف الطرق والمحاور بمختلف محافظات الجمهورية، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث وضبط المخالفات.
وأسفرت الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط (148,151) مخالفة مرورية متنوعة، كان من أبرزها: السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، الوقوف العشوائي، التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
وفي سياق متصل، تم فحص عدد (2,574) من قائدي المركبات للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، حيث تبين إيجابية عدد (205) حالة.
كما واصلت الوزارة حملاتها الانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، وأسفرت خلال نفس الفترة


