كتب/ أحمد فتحي
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن إنهاء التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتراضي بين الطرفين.
ووجّه مجلس إدارة الزمالك الشكر للمدرب البرتغالي وجهازه المعاون على الفترة التي قضاها مع الفريق، مشيدًا بالجهود التي بذلوها منذ توليهم المسؤولية، ومتمنياً لهم التوفيق في محطتهم المقبلة.



