أعلن أحمد عبدالهادى، المتحدث الرسمى لشركة مترو الانفاق، عن موافقة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، والمهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، عن الموافقة على إستخراج إشتراكات “ربع سنوية” مخفضة بنظام الكارت الذكي، لمرضى الأورام السرطانية، الذين يتم علاجهم بمختلف مراكز الأورام السرطانية، لنقلهم من محل إقامتهم إلى مراكز العلاج، على أن يتقدم المريض بتقرير معتمد من الجهة التي يتلقى العلاج بها