كتبت – تسنيم مصطفى أعلنت مديرية الطب البيطري بأسيوط تكثيف جهودها الميدانية، في إطار الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، خاصة بعد تسجيل حالات إصابة […]