لا أظنُّ أن الجهات المعنية على علم بالبانرات الضخمة المتناثرة فى أحياء محافظة الجيزة، والتى تحمل عبارة: “كفاحنا من أجلكم.. فكونوا على قدر المسؤولية”، ممهورة بتوقيع المحافظ المُستجد “أحمد راشد”.
وبعيداً عن هذا السفه والإسراف والإعجاب المفرط بالذات، فإن هناك حزمة من الأسئلة التى تطرح نفسها، ليتنا نجد إجابة عنها من المحافظ “المكافح” وهى: أى “كفاح” يا سيادة المحافظ الذى صنعته وتصنعه منذ تعيينك محافظاً لمحافظة الجيزة المنكوبة دائماً بمحافظيها، وسيادتك أحدهم بلا أدنى شك؟! وهل أنت المسؤول الوحيد الذى تمارس دورك الذى تتقاضى عليها أجراً ونفوذاً، حتى