كتب/ أحمد فتحي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره سيراميكا فى نصف نهائي كأس مصر، فى التاسعة والنصف من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، لتحديد الفريق المتأهل لنهائي البطولة والمنافسة على اللقب.
حجز الزمالك مقعده فى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر بعدما أطاح بسموحة بنتيجة 4-2، بربع نهائي البطولة ، كما تأهل سيراميكا على حساب الجونة بنتيجة 3-1
خسر الزمالك اخر مباراة خاضها امام بتروجت ببطولة كأس عاصمة مصر بنتيجة 2-1 بينما فاز سيراميكا على غزل المحلة بثلاثة اهداف مقابل هدف.


