30 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى قطر، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب السوبر الإفريقي.

وضمت قائمة الفريق، 30 لاعبًا ، من بينهم اللاعبين الدوليين، المتواجدين في قطر، للمشاركة مع المنتخب الوطني، ببطولة كأس العرب.

وضمت قائمة الفريق كلا من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

وخاض الفريق مبارتين وديتين، استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي،  بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.