وزير النقل يتابع أعمال صيانة عربات الركاب بورش كوم أبوراضي ببني سويف

أخبار مصر , No Comment

بوابة الشروق

تفقد وزير النقل كامل الوزير، يرافقه محافظ بني سويف المستشار هاني عبدالجابر، ورش كوم أبو راضى ببني سويف المتخصصة في إجراء العمرات المختلفة لكافة أنواع عربات الركاب الدرجة الأولى والثانية المكيفة والعربات المميزة والمطورة، بالاضافة إلى عمليات التطوير الشامل للعربات.

وتابع الوزير أعمال التطوير الشامل لعدد 60 عربة أسباني درجة أولى وثانية مكيفة، وأعمال عمرات بواجي العربات والعمرات الخفيفة والعمومية والتجديد الشامل للعربات المميزة كما تفقد أقسام الورش المختلفة.

ووجه الوزير بأن يتم المراجعة والتفتيش على عمليات التطوير والتحسين للعربات بما يضمن عدم خروج أى عربة من الورش قبل أن تتم المراجعة الكاملة لضمان جودة الإنتاج، ومراجعة مراحل التطوير خطوة بخطوة لمتابعة أى ملاحظات أثناء العمل قبل خروج العربات من الورش.

وفي لقائه بالعاملين بالورشة، أكد وزير النقل أن العمل يجري على قدم وساق في كافة عناصر منظومة السكك الحديدية، مطالبا العاملين بأن تتم الاعمال على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى زيادة متوسط الانتاج الشهرى للورش من عمرة عربات الركاب بجميع أنواعها والبالغ ١٢٥ عربة شهريا.

وطالب الوزير بموافاته بتقرير عمل لجنتي ربط ما يحصل عليه العامل من حافز بالإنتاج مع عدم المساس بمرتب العامل، وشراء قطع الغيار الأصلية وذلك للمحافظة على الأسطول الحالي للسكة الحديد.

وأكد الوزير أنه يتم العمل على تحسين الخدمات الطبية للعاملين بالسكك الحديدية من خلال التطوير المستمر للمركز الطبى للهيئة وتقديم خدمة على أعلى مستوى، بعدما تم تغيير بعض القيادات فى مجلس إدارة المستشفى بهدف تقديم خدمة أكثر تميزا للعاملين بالسكة الحديد وأيضا استقبال المرضى من المواطنين غير العاملين بالسكة الحديد لزيادة دخل المركز الطبي.


بحث