محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل خلافها مع حسام حبيب

فن و ثقافة , No Comment شيرين عبد الوهاب

كتبت/ عزة على

توجهت شيرين عبد الوهاب أمس لقسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرا عندما وصلت شيرين لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وأدلت شيرين عبد الوهاب بأقولها فى محضر الشرطة، إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

أكد ياسر قنطوش المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته اليوم ضد طليقها حسام حبيب، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وتباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من شيرين عبدالوهاب ضد طليقها حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت شيرين عبدالوهاب محضراً رسمياً بقسم التجمع الخامس، لطليقها  بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

 


بحث