ليفربول يتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة السادسة

رياضة , No Comment ليفربول

جاء ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة السادسة عقب مباراة مساء أمس الإثنين، المباراة التى جمعت بورنموث ضد ساوثهامبتون التي انتهت بفوز بورنموث بثلاثية مقابل هدف واحد لساوثهامبتون .

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد فريق مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 6.

وحل أرسنال ثالثًا بفارق الأهداف في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5.

وجاء تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 7.

وحجز فريق أستون فيلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 9.

وتواجد فريق فولهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 5.

وسابعًا تواجد فريق نيوكاسل يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.


بحث