كلوب يتحدث عن أزمة خوضه مباراتين في حوالي 24 ساعة الشهر المقبل

رياضة , No Comment

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن أزمة خوضه مباراتين في حوالي 24 ساعة الشهر المقبل، وذلك بعد تحديد موعد مباراة الريدز أمام أستون فيلا في كأس الرابطة قبل ليلة واحدة من أولى مباريات الفريق في كأس العالم للأندية.

وقال كلوب :”لا نعرف بالضبط كيف سنتعامل مع ذلك الموقف، لدينا فكرة عن كيفية قيامنا بذلك ولكن من السابق لأوانه التحدث عن ذلك، كان علينا اتخاذ قرار الآن واتخذنا القرار (الموافقة على خوض المباراة في موعدها المحدد) لأن جميع البدائل الأخرى كانت مشكلات أكثر من الحلول”.

وأضاف :”لدينا الآن بعض الوقت للتفكير في ذلك، لدينا أشياء أكثر أهمية يجب القيام بها الآن – اليوم نلعب مباراة، ثم نركز على المباراة التالية، لكن في هذين الأسبوعين المقبلين سنتخذ قرارًا بشأن الشكل الذي سيبدو عليه الأمر بالضبط. لكن في النهاية، سيلعب فريق ليفربول بنسبة 100%”.

وواصل كلوب :”هل نريد أن نكون في مشكلة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم؟ بالتأكيد لا، هل نريد أن نكون بالفعل في مأزق مع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم ؟ على الأغلب لا، نحن نحترم المسابقات، كأس الرابطة، يبدو دائمًا أننا لا نريد لعبه ولكن هذا ليس صحيحًا، ما لا يعجبني في تلك البطولة، لأكون صادقًا بنسبة 100%، هو مباراتي ذهاب وإياب في الدور نصف النهائي، لا أفهم ذلك، إنها في الفترة الأكثر ازدحامًا في الموسم وهذا أمر لا أفهمه ولا يعجبني، فيما عدا ذلك هي مسابقة لطيفة”.

وتابع :”كأس العالم للأندية، تلعب فقط إذا فزت بدوري الأبطال وهذا لا يحدث في حياتك خمسة ملايين مرة، وهذا يعني أننا سننتهز الفرصة إذا طلبوا مننا ذلك، هل هو أفضل وقت في السنة؟ لا، هل نحن مشغولون على أي حال؟ نعم، لكنك سوف نذهب إلى هناك ونحاول لعب جميع المباريات التي لدينا”.

واستطرد الألماني قائلًا :”كنا في ذلك الموقف منذ ثلاث أو أربع سنوات عندما لعبنا أمام وست هام وأعتقد أن الجميع كان أمام التلفزيون وأملنا ألا ندخل في كأس الاتحاد لأننا بخلاف ذلك كان علينا أن نلعب ثلاث مباريات والثاني في نصف النهائي وأشياء من هذا القبيل، لا يمكنك أن تعمل بهذه الطريقة، أن تأمل أن يخرج شخص ما وأن كل شيء على ما يرام، ربما يكون سبب خروج الفريق لأنهم يعلمون أنه لا أحد يعرف كيف يعمل، حاولنا تجاهل هذا الأمر هذه المرة أمام أرسنال، كان الأولاد يريدون فقط لعب كرة القدم وهذا هو السبب في أننا تأهلنا للجولة التالية، ولكن قبل المباراة كان من الواضح أنه سيكون أمر صعب حقًا”.

وأتم كلوب قائلًا :”لا أريد إلغاء المسابقات، أنا من ألمانيا، لماذا يجب علي إلغاء المسابقات الإنجليزية؟ لكن لا يزال من الممكن التحدث عن المشكلات، وهذا ما فعلته، بعض الناس لا يحبون ذلك، لا أستطيع التغيير لأن المشاكل واضحة، يبدو الأمر كما لو أننا نفعل نفس الشيء مرة أخرى كل عام، ويجد بعض الناس أنه أمر مضحك ويفكرون، (انظروا إلى ذلك، عليهم أن يلعبوا الآن خمس مباريات في ثلاثة أيام، دعنا نرى كيف سينجح هذا!). لهذا السبب طلبت الجلوس على طاولة للحديث عن هذا لأنه في مرحلة ما، يتعين علينا إيجاد حل لأن هذه الحلول حتى الآن، تبدو لي، وكأنها مشكلة أخرى. وهذا ليس حلًا”.


بحث