روسيا تعلن عن مقتل 3 مواطنين جراء هجوم أوكراني علي مدينة بيلجورود

أخبار عالمية , No Comment

صرحت السلطات الروسية، اليوم الأربعاء، عن مقتل 3 مواطني روس جراء هجوم شنته القوات الأوكرانية علي مدينة بيلجورود الروسية.

وقال فياتشيسلاف حاكم المنطقة علي قناته علي تطبيق تليجرام، إن ثلاثة أشخاص قتلوا يوم الأربعاء في هجوم بطائرة مسيرة أوكرانية في منطقة بيلجورود الروسية المتاخمة لأوكرانيا.

وقالت روسيا، الأربعاء، إن الدفاع الجوي الروسي أسقط ثلاث طائرات مسيرة أوكرانية في موسكو ومنطقتها، استهدفت باليوم السادس علي التوالي من الهجمات، وافادت وزارة الدفاع الروسية علي تليجرام إن طائرة مسيرة تم تحييدها بسبب الحرب الإلكترونية، وبعد أن فقدت السيطرة، اصطدمت بمبني قيد الإنشاء في مجمع مدينة موسكو دون وقوع إصابات.

وذكرت وزارة الدفاع، إلي أن دفاعا جويا دمر طائرتيين أخريين في مناطق موجايتشي، علي بعد 12 كيلوا متر من وسط موسكو، وكذلك خيمكي في منطقة العاصمة، علي بعد 20 كيلوا مترا شمال غرب الكرملين، تستهدف الطائرات بدون طيار الآن الأراضي الروسية بشكل شبه يومي، مثل موسكو ومنطقتها، التي تستهدف كل يوم منذ يوم الجمعة.

بالنسبة لأوكرانيا، تعرضت قري منطقة ليمان في شرق أوكرانيا للقصف بالمدفعية من قبل القوات الروسية، مساء الثلاثاء، وقال بافلو كيريلينكو، رئيس الإدارة العسكرية لمنطقة دونيتسك، علي تليجرام، أن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب واحد في تورسك، أصيب مدني آخر في زاكيتني، وقالت موسكو أيضا إنها صدت توغلا مسلحا من أوكراينا في منطقة بريانسك الحدودية يوم الثلاثاء.


بحث