جامعة المنوفية تُكرِّم الإعلامية دنيا سعيد على نجاح مُبادرة “يلا نبتدي”

أخبار مصر , No Comment الإعلامية دنيا سعيد

كتبت/ شيماء عصام

كرَّمت جامعة المنوفية الإعلامية دنيا سعيد، مدير العلاقات العامة بمركز Message @ للتدريب والتأهيل المهني، على جهودها المبذولة في إطلاق مبادرة “يلا نبتدي” بجامعة المنوفية والتي حقَّقت نجاحاً باهراً داخل أسوار الجامعة.

وقد لاقت مُبادرة “يلا نبتدي”، التي تستهدف تأهيل الشباب لسوق العمل، إستحساناً كبيراً من قِبَل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وبهذه المُناسبة، أعربت الإعلامية دنيا سعيد عن بالغ سعادتها بهذا التكريم، مؤكدةً على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والجامعات في تحقيق التنمية المُجتمعية، كما تقدّمت بالشُكر الجزيل للدكتور ناصر محمد عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و الدكتور محمد جميل شاهين مدير عام الإدارة العامة برعاية الشباب ، والدكتور فتح الله الشوره أخصائي النشاط العلمي والتكنولوجي  و لجامعة المنوفية على دعمها المُستمر لمثل هذه المبادرات الطموحة.

الدكتور ناصر محمد عبدالباري

نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب

ومن جانبِه، أشاد نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب الدكتور ناصر محمد عبدالباري بجهود الإعلامية دنيا سعيد والفريق العامل معها، مؤكداً على أن هذه المُبادرة تُعدّ نموذجاً يُحتذى به في مجال المسؤولية المجتمعية.


بحث