تأييد حبس عصام صاصا 6 أشهر فى تهمة تعاطى المخدرات والقيادة تحت تأثير المخدر

حوادث وقضايا , No Comment عصام صاصا

كتب/ اسلام حسن

قضت محكمة مستأنف جنايات الجيزة، بتأييد حبس مطرب المهرجانات 6 أشهر فى اتهامه بتعاطى المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير المخدر.

وقضت محكمة جنايات جنوب القاهرة في يوم 11 أغسطس الماضى، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا بالحبس 6 شهور فى اتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر، وانقضاء الدعوى بالتصالح فى تهمة القتل الخطأ.

اصطدم عصام صاصا عقب انتهائه من حفل يقيمه بالمهندسين، بموظف ومن قوة الصدمة توفى في الحال، على انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتم التحفظ على صاصا وسيارته ، ونقل جثة المجنى عليه إلى مشرحة زينهم، وذلك فى 6 مايو الماضى.

تولت نيابة الطالبية التحقيق مع عصام صاصا ، الذى أكد خلال التحقيقات أنه فوجئ بالمجنى عليه أمام سيارته ، خاصة وأن الوقت كان متأخر ، واستشهد بسائق سيارة كان بجواره الذى أكد صحة كلام صاصا، وأمرت النيابة بعد ذلك وتحليل عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه ، وبعد فحص العينة تبين أن المطرب المهرجانات تعاطى 4 أنواع من المخدر، كما تم ضبط بحوزته مخدرات بقصد التعاطى داخل سيارته ، وبعد ذلك قررت النيابة خروج المتهم بكفالة مالية، وإحالته الى المحاكمة الجنائية.


بحث