المنتخب يتعادل مع كاب فيردي ويتأهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا

رياضة , No Comment

تعادل المنتخب الوطني بنتيجة 2-2، مع نظيره كاب فيردي، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الإثنين، على ملعب فيليكس هوفوييت بوانيي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023».

تقدم منتخب كاب فيردي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق جيلسون تافاريس، قبل أن يتعادل محمود تريزيجيه في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ثم سجل مصطفى محمد هدفًا قاتلًا في الدقيقة 93، عادل بعدها منتخب كاب فيردي في الدقيقة 99 عن طريق برايان سيلفا تيكسيرا.

بهذا التعادل يتأهل المنتخب الوطني في وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في جميع جولات البطولة، خلف كاب فيردي المتصدر برصيد 7 نقاط، مستفيدًا من تعادل غانا مع موزمبيق في المباراة الثانية بالمجموعة 2-2.

دخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي وأحمد فتوح، وفي الوسط لعب حمدي فتحي، مروان عطية وإمام عاشور، خلف ثلاثي الهجوم مصطفى محمد، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو.

فيما دخل منتخب كاب فيردي مباراة اليوم بتشكيل يضم فوزينيا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي ويلي سيميدو، لوجان كوستا، ديني بورجاس وديلان تافاريز، وفي الوسط كيني روشا سانتوس، كيفين بينا وباتريك أندرادي، خلف ثلاثي الهجوم ريان مينديز، جاري مينديز رودريجيز وجيلسون تافاريس.


بحث