المنتخب الأوليمبى يدخل معسكرًا تدريبيًا اليوم استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

رياضة , No Comment المنتخب الأوليمبى

يبدأ المنتخب الأوليمبى اليوم الإثنين، معسكرًا تدريبيًا، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 الصيف المقبل، وذلك بالقرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتستضيف القرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، معسكر المنتخب الأولمبي في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الجاري، والذي يأتي في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان ميكالي قد قام بزيارة القرية الأولمبية في العاصمة الإدارية، كما زار أيضا المدينة الرياضية هناك، وأعجب كثيرا بالإمكانيات الكبيرة المتوفرة في المنشآت الرياضية بالعاصمة الإدارية، ليقرر إقامة معسكر نوفمبر في القرية الأولمبية، على أن يخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب المدينة الرياضية، والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق ربع ساعة فقط.

ويدرس الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة روجيرو ميكالى، الاتفاق على خوض مباراتين وديتين أمام أندية الدورى الممتاز، بعد تعذر الاتفاق على مباريات ودية خلال فترة الأجندة الدولية، وان كان هذا الخيار ليس على رغبة ميكالى.

وحتى الآن فإن قرار ميكالى هو الاكتفاء بتدريبات بدنية وفنية فقط خلال المعسكر، بعد أن فشلت محاولات اتحاد الكرة في توفير مباريات ودية للفريق.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، أمس الأحد، أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفريق، وضمت قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر نوفمبر 28 لاعبا .

وسبق أن قام اتحاد الكرة بمخاطبة العديد من المنتخبات لمواجهة المنتخب الأولمبي وديًا إلا أن كافة المنتخبات اعتذرت بسبب اتفاقها على مباريات شهر نوفمبر.

وكان المنتخب الأولمبي تلقى اعتذار نظيره الغينى عن الحضور الي القاهرة لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره المصري، فيما تتبقى محاولات قائمة مع منتخب الكونغو الديمقراطية من أجل مواجهة الفراعنة خلال أجندة نوفمبر الجاري.

وتلقى المنتخب الأولمبي ، في وقت سابق اعتذارًا من نظيره المنتخب الأمريكي عن اللقاء الودي الذي كان من المقرر أن يقام بالقاهرة خلال فترة التوقف الدولية نوفمبر الجاري لظروف خاصة بالطيران خلال هذه الفترة، وطلب المنتخب الأولمبي الأمريكي إقامة المباراة في وقت لاحق.


بحث