الأطباء: لن يعتد بطلبات الترشح التي تقدم بالنقابة الفرعية بالدقهلية

أخبار مصر , No Comment

 

 

كتبت- شيماء عصام

أصدرت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، قرارا بتوجيه أطباء الدقهلية الراغبين في الترشح لكافة المستويات لنقابة الدقهلية الفرعية، أو العامة أو القطاع، بتقديم أوراق ترشحهم في دار الحكمة بالقاهرة باللجنة العامة أو بالبريد السريع المسجل بعلم الوصول.

 

وأوضحت اللجنة فى بيان لها، أنه لن يعتد بالطلبات التي تقدم بالنقابة الفرعية بالدقهلية لعدم شرعية لجنة الانتخابات المشكلة بها.

وأوضحت أن على الأطباء المرشحين الذين تقدموا بأوراق ترشحهم اليوم الموافق ۲٠٢٣/٦/٢٠ بالنقابة الفرعية بالدقهلية إعادة تقديم أو إرسال أوراق ترشحهم أو الحضور إلى مقر النقابة العامة لتسليم أوراق ترشحهم مرة أخرى، وإلا سيتم استبعادهم من الترشح.

وتابعت:” يأتي ذلك نظراً لعدم قانونية تشكيل لجنة انتخابات نقابة أطباء الدقهلية، ولعدم التزام نقيب أطباء الدقهلية بالرد على مكاتبات اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات رغم تعددها والاتصالات الهاتفية وعلى الواتس آب ووسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، وحرصاً من النقابة العامة للأطباء واللجنة العامة للانتخابات على حسن سير العملية الانتخابية والحفاظ على مصالح الأطباء والمرشحين.


بحث