إعلام 6 أكتوبر .. تدريب ميداني مكثف لطلاب الفرقة الرابعة

تعليم , No Comment إعلام 6 أكتوبر

كتبت/ دنيا سعيد

قام قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر تحت قيادة أ.د/ دينا فاروق أبوزيد عميد الكلية بتنظيم تدريب ميداني مكثف لطلاب الفرقة الرابعة بمؤسسة Message @ للتدريب والتأهيل للتنمية البشرية ووكالة الدعاية والإعلان والموقع الإخباري “أهرام الصباح الإلكتروني”.

طلاب إعلام 6 أكتوبر

وقد إستهدفت هذه التجربة العملية تزويد الطلاب بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في مجال العلاقات العامة والإعلان وذلك تحت إشراف الدكتورة صباح الحكيم، رئيس مؤسسة Message @

وتمكن الطلاب من التعرف على كيفية وضع خطط إعلانية شاملة وتنفيذ حملات دعائية ناجحة، كما تم تدريبهم على أهمية العلاقات العامة ودورها في بناء صورة إيجابية للمؤسسات.

وقام الطلاب بكيفية التعرف على تصميم وتنفيذ مؤتمر خاص بالذكاء الإصطناعي والتنمية البشرية، كما تم التركيز على أهمية التفكير الإبداعي وتطوير الأفكار.

وفي نهاية التدريب، أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه التجربة العملية، مؤكدين أنها ساهمت في توسيع مداركهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من التدريب العملي يساهم بشكل كبير في إعداد خريجي كليات الإعلام لسوق العمل، وتمكينهم من مواجهة التحديات المهنية المستقبلية.


بحث