«هيونداى» ترعى مهرجان ZED Park الشتوى لعام 2021

 

 

 

ترعى شركة هيونداى مهرجان ZED الشتوى “ZED Park”، فى دورته الثالثة، والذى يقام على مدار شهرين بداية من يوم الجمعة الماضى الموافق 12 نوفمبر 2021 ويستمر حتى 15 يناير 2022. وخلال المهرجان سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة احتفالاً بالعام الجديد.

تأتى رعاية العلامة التجارية هيونداى للمهرجان فى إطار المبادرات التفاعلية العديدة التى تتبناها وتحرص على المشاركة الإيجابية بها، وذلك بهدف توفير تجارب ترفيهية متميزة فضلاً عن التواصل مع عملائها الحاليين والمحتملين ومعرفة آرائهم واحتياجاتهم. وخلال المهرجان، ستتيح هيونداى الفرصة للزوار بالقيام بتجربة سيارات هيونداى المميزة والتى تتضمن توسانNX4، Creta، Elantra CN7، I20.

 

اعربت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداى بشركة جى بى غبور أوتو، عن سعادتها بالشراكة مع مهرجان ZED Park الشتوى ومواصلة النجاح الرائع الذى حققه، حيث استطاع المهرجان أن يكتسب شهرة واسعة منذ انطلاقه قبل عامين ليصبح مقصداً للعديد مـن الزوار، حيث بلغ عدد الزائرين العام الماضى 150,000 زائر، مما يسهم فى تنشيط السياحة الترفيهية فى مصر.” ويقدم مهرجان الشتاء لهذا العام مجموعة متنوعة من عوامل الجذب تشمل العديد من ألعاب الكرنفال المختلفة، بجانب عرض الألعاب النارية، حيث تتضمن الحفلة الافتتاحية للمهرجان بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات على مدار الشهرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.