مصر تفوز بجائزة أفضل فيلم دعائي في الشرق الأوسط عن السياحة المستدامة

أعلنت منظمة السياحة العالمية فوز مصر بجائزة أفضل فيلم دعائي في الشرق الأوسط لفئة القصص الإستثنائية عن السياحة المستدامة، والذي أصدرته الوزارة هذا العام لاستعراض الامكانيات والمقومات السياحية التي تمتلكها مصر وكيف يطور قطاع السياحة خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

وكانت منظمة السياحة العالمية قد أطلقت مسابقة دولية شارك فيها عدد من الدول من مختلف أنحاء العالم حول موضوع “الفيديو السياحي” ، وذلك قبل انعقاد الدورة الرابعة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية والتي عقدت في العاصمة الأسبانية مدريد في الفترة من ٣٠ نوفمبر وحتي ٣ ديسمبر الحالي.

الجدير بالذكر أن مصر فازت مؤخرا بأفضل حملة ترويجية تم إطلاقها على منصات التواصل الاجتماعي في روسيا، وفقاً لما أعلنته منصة Ad colony العالمية وهى إحدى المنصات الرائدة فى تقييم الحملات الدعائية الالكترونية.

وأطلقت وزارة السياحة والآثار هذه الحملة للترويج للمقصد السياحي المصري في السوق الروسي خلال الشهرين الماضيين تزامناً مع استئناف حركة السياحة الروسية إلى المنتجعات السياحية المصرية بعد توقف دام قرابة الست سنوات.

وتعتبر مصر الدولة الوحيدة التي حصلت على هذا التقييم هذا العام حيث أن مدة هذه الحملة استمرت ٤ أسابيع حققت خلالهم نجاحاً كبيراً وأرقاماً غير مسبوقة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.