مرسيدس تطلق سيارتها الخدمية Vito الجديدة

سيارات , No Comment مرسيدس

كتب/ أحمد الأسوانى

أطلقت شركة مرسيدس سيارتها Vito الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الخدمية، وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارتها Vito الخدمية تطل بملامح أكثر جاذبية على الشبكة الأمامية والمصدم، كما حصلت على خدمات نظام الملتيميديا MBUX مع شاشة لمسية قياس 25ر10 بوصة ولوحة عدادات ملونة قياس 5ر5 بوصة، ومقود متعدد الوظائف.

كما حصلت السيارة على خدمات العديد من الأنظمة الإلكترونية الحديثة مثل وضع الغسل، والذي يتولى غلق النوافذ أوتوماتيكيا ويوقف تفعيل المساحات ومستشعرات الصف. كما أجرت مرسيدس تحسينات على مساعد الكبح ليضم وظيفة التقاطع، كما يتوفر للنسخة الكهربائية الآن حزمة الصف.

وتتوفر السيارة Vito الجديدة بثلاثة موديلات وبثلاثة أطوال مختلفة وطولين مختلفين لقاعدة العجلات، مع وزن إجمالي يتراوح بين 8ر2 و2ر3 طن، بينما تصل الحمولة إلى 1354 كجم.

وعلى صعيد أنظمة الدفع، تتوفر للسيارة الخدمية محركات ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 102 إلى 237 حصان، إلى جانب محرك بنزين بنظام الدفع الهجين المعتدل بقوة 231 حصان.

كما تتوفر السيارة الخدمية بنسخة كهربائية تحمل الاسم e-Vito بقوة 85 كيلووات/116 حصان، مع بطارية سعة 60 كيلووات ساعة، والتي توفر مدى سير يصل إلى 319 كلم، أو بقوة 150 كيلووات/ 205 حصان، مع بطارية سعة 90 كيلووات ساعة، والتي توفر مدى سير يصل إلى 381 كلم.

ويبدأ سعر السيارة الخدمية Vito الجديدة من 36 ألف و600 يورو للموديل الصندوقي، بينما يبدأ سعر النسخة الكهربائية من 49 ألف و400 يورو.


بحث