فيفا يعلن طرح تذاكر مباريات الأهلي في كأس العالم للاندية 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2021 للشراء أمام الجماهير عبر موقعه الإلكتروني، ابتداء من اليوم الأحد.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة النادي الأهلى ومونتيري المكسيكي ما بين 25 إلي 150 درهم إماراتي، والمقرر إقامتها يوم السبت 5 فبراير القادم علي ملعب ملعب آل نهيان في أبوظبي، ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات مونديال الأندية.

وقال الاتحاد الدولي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: ” الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين والذين لا يحتاجون إلى مقعد يمكنهم دخول المكان دون شراء تذكرة، وقد يُطلب إثبات السن قبل الدخول إلى المكان، ويجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات أثناء التواجد في المكان”.

وفي سياق متصل يشارك في النسخة القادمة من مونديال الأندية 7 فرق وهم، تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلى والجزيرة الإماراتي ومونتيري المكسيكي والهلال السعودي و بيراي من تاهيتي.

ويدخل النادي الأهلي منافسات مونديال الأندية بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، يفتتح مبارياته في البطولة بمواجهة مونتيري المكسيكي في الدور الثاني، وحال عبوره سيلتقي مع بالميراس البرازيلي في الدور قبل النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.