طلاب الثانوية في المقدمة.. المحرومون من تشجيع المنتخب خلال فعاليات كأس الأمم

الشروق

تنطلق النسخة 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية «كان 2019»، التي تستضيفها مصر، في 21 يونيو، بمشاركة 24 منتخبًا -منهم 4 منتخبات عربية- مقسمين على 6 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 منتخبات، وتختتم مباريات مرحلة المجموعات 2 يوليو المقبل.

وبالتزامن مع فعاليات البطولة، تشهد مصر ماراثون امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، الذي يمتد حتى نهاية فعاليات المراحل الثلاث لدوري المجموعات بالبطولة، فهل سيتمكن طلاب الثانوية من تشجيع منتخبهم والاستمتاع بمتابعة مباريات كأس أمم أفريقيا.

جدير بالذكر أن أولى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية ستنطلق فعاليتها، بين مصر وزيمبابوي، في تمام العاشرة من مساء غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وتتزامن مباراة افتتاح البطولة مع ليلة امتحان الفيزياء لشعبتي العلوم والرياضة بالثانوية العامة وامتحان التاريخ للشعبة الأدبية، كما يتزامن مع ليلة امتحان الكيمياء للشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية.

وينتهي مارثون امتحانات الثانوية العامة، بالتزامن مع انتهاء المراحل الثلاث لمباريات دور المجموعات بالبطولة، في يوم 3 يوليو المقبل، ويعد طلاب الثانوية الأزهرية أوفر حظا، إذ تنتهي الشعبة الأدبية من أداء امتحاناتها في 25 يونيو المقبل، بينما تنتهي الشعبة العلمية في 29 من نفس الشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.