كتبت/ أية حمدي
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مواجهة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والتلاعب بأسعار العملات، من خلال إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، لما تمثله من تهديدات وتداعيات سلبية على الاقتصاد القومي.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الإتجار بالعملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية تقترب من 5 ملايين جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.



