كتب/ أحمد فتحي
أتم النادي الأهلي المصري إجراءات التعاقد مع ياسين مرعي، مدافع فريق فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2025-2026.
وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، مساء الأحد، أن التعاقد مع مرعي، المعروف بلقب “قلب الأسد”، تم بعقد يمتد لـ5 سنوات، على أن يخضع اللاعب للفحص الطبي يوم الإثنين، قبل تحويل قيمة الصفقة إلى نادي فاركو.
وأوضح المصدر أن الصفقة تم الاتفاق عليها منذ نهاية مايو الماضي، مقابل نحو 40 مليون جنيه تُسدد على دفعات.
يُذكر أن الأهلي عزز صفوفه هذا الصيف بصفقات قوية، أبرزها: التونسي محمد علي بن رمضان، ومحمود حسن “تريزيجيه”، وأحمد مصطفى “زيزو”، إلى جانب استعارة أحمد رمضان “بيكهام”، وتفعيل بند شراء مصطفى العش نهائيًا من نادي زد.
