رئيس جامعة حلوان يزور المدن الجامعية بالمطرية ويتناول وجبة الغذاء مع الطلبة

كتب: محمد السويدي

 

 

تفقد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان المدينة الجامعية بالمطرية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بها ، وقد رافقه في تلك الزيارة الدكتور ياسر لطفي مستشار رئيس الجامعة للإدارة الهندسية، والأستاذ هشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة مها عبد الرحيم أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة فريدة هاشم أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ خالد زكي مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية وعدد من السادة مديرى العموم.

 

وتابع رئيس الجامعة أعمال التطوير والتحديث الجارية التي تتم بالمدينة على قدم وساق لتكون مؤهلة وجاهزة للطلاب خلال فترة إقامتهم بالمدينة.
ووسط سعادة كبيرة من الطلبة تم استقبال رئيس الجامعة بالمدينة الجامعية بالمطرية وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بتفقد مطعم المدينة الجامعية وقام بالاطمئنان على سير العمل بالمطعم.

 

وتابع رئيس الجامعة إجراءات صرف الوجبات الغذائية للطلبة، وقام بالاطمئنان على عمليات الطهي، وتابع أيضًا صلاحيات المواد الغذائية من خلال الاطلاع على تواريخ الصلاحية على المنتجات؛ حرصًا على صحة أبناؤه من الطلبة وقام بتناول سيادته وجبة الغذاء في المدينة الجامعية وسط الطلبة ، كما فتح حواراً مع الطلاب واستمع إلى ملاحظاتهم على مستوى الخدمات التعليمية والغذائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.