تعرف على خريطة القنوات المتخصصة للاحتفال برأس السنة الميلادية

أنهى قطاع قنوات النيل المتخصصة استعداداته للاحتفالات برأس السنة الميلادية، وذلك عبر وضع خرائط خاصة تتضمن برامج وأفلام وحلقات خاصة، فضلًا عن إعداد فواصل وبروموهات للاحتفال بالسنة الجديدة.

وقال المخرج أسامة البهنسي رئيس القطاع المتخصصة، إن قناة العائلة تعرض فيلم صعيدي رايح جاي، وتقدم قناة ماسبيرو زمان احتفالية رأس السنة لمتحدي الإعاقة، بإذاعة حلقة تستضيف لبلبة، وطارق علام، وسمير غانم، وأسامة الباز ومحمد هنيدي وطلعت زين، وذلك إلى جانب عرض حفل من حفلات ليالي التليفزيون يشارك فيها نجوم الغناء مصطفى قمر، ومحمد العزبي، وأنوشكا وإيهاب توفيق.

وأشار إلى أن خريطة قناة نايل سينما، تتضمن عرض مسرحية حزمني يا، وأفلام عسكر في المعسكر وتيمور وشفيقة، وبنات العم، وحلقات من برنامج كلوز أب للفنانة هالة صدقي، وحمدي المرغني.

وأضاف أن قناة نايل لايف ستعرض مسرحية شاهد ما شفش حاجة وفيلم غبي منه فيه، كما تعرض قناة النيل الثقافية حفل موسيقي عربية، بالإضافة إلى الأفلام القصيرة بابا نويل وشهرة مع “الحب مسرحية من ثلاث فصول” لخالد الصاوي، أما قناة نايل دراما فتعرض حلقة خاصة من برنامجها مساء الفن، وحلقة تستضيف الموسيقار داود جميعي وفرقته.

وألمح إلى أن قناة نايل سبورت ستعرض برنامج حصاد 2021 في شتي المجالات الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.