تعاون مشترك بين المجلس العالمي للتسامح والسلام وبين المركز الكاثوليكي المصري للسينما

كتبت-صباح الحكيم

تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة الدكتور أحمد الجروان والمركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الاب بطرس دانيال في حفل بهيج وفي حضور الدكتورة هالة عدلي حسين الامين العام لإتحاد قيادات المرأة العربية ومجموع من السفراء و السياسيين و الفنانين –
وقال الدكتور احمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام يعتبر جهود المركز الكاثوليكي للسينما كأهم و أقدم هيئة تابعة للرهبنة الفرنسيسكانية بمصر معنية بنشر الثقافة الأخلاقية والإنسانية للفن السينمائي متمنيا أن تكون هذه المذكرة فاتحة لمزيد من التعاون والعمل المثمر في مجال دعم التسامح و السلام حول العالم.

ومن جانبه أشاد سعادة الدكتور حمد سعيد الشامسي بجهود المجلس العالمي للتسامح و السلام على الصعيدين الإقليمي و الدولي و أكد أن مذكرة التفاهم ستشكل دافعا قويا نحو تحقيق أهداف نشر التسامح و السلام لما تتمتع به مصر من تميز و تنوع في الكوادر التعليمية و الدبلوماسية و الإجتماعية.

و نوه بجهود معالي الجروان من أجل النهوض بالمجلس وتعزيز أدواره حول العالم في السنوات الخمس الماضية سواء عبر تعزيز العلاقات أو الصداقات أو إبرام الإتفاقيات التي تصب في صالح نشر السلام والتسامح بين البشر.

وقال الدكتور أحمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام انه سعيد جدا لهذة الاتفاقية والتعاون المشترك مع المركز الثقافي الكاثوليكي للسينما بمصر برئاسة الاب بطرس دانيال لما شهدة من عمل وخطط ناجحه.
ومن جانبه آشادالاب بطرس دانيال رئيس المركز الثقافي الكاثوليكي للسينما عن جديه التعاون وعبر عن سعادته بهذة الاتفاقية متمنيا النجاح والتوفيق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.