الصحافة السنغالية: إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون قرار مفاجئ

سلطت الصحافة ووسائل الإعلام السنغالية الضوء على قرار لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الخاص بإعادة مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال، وذلك بعد الاجتماع الذي عُقد لعدة ساعات أمس الثلاثاء.

ووصف موقع سيني فوت قرار الكاف بـ “الحكم المفاجئ”، حيث أشار التقرير إلى أنه كان من المتوقع إيقاف الزمالك وإعلان تأهل جينيراسيون لدور المجموعات، بعد تغيير ملعب المباراة قبل موعدها بعدة ساعات وهو غير المنصوص عليها في اللوائح –على حد ذكر الموقع-.

من جهته، اكتفى موقع جالسين فوت بالتركيز على قرار الكاف دون إبداء أي رأي في ذلك الحكم، حيث أوضح الموقع أنه بعد نهاية اجتماع لجنة الكاف الذي تم تنظيمه في العاصمة المصرية، فقد تم اتخاذ القرار النهائي والرئيسي بإعادة مباراة الإياب.

واهتم التقرير بموقف كلا الفريقان في قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أوضح أنه سيتم وضع كلا الناديين في التصنيف الثاني بالقرعة، لحين حسم تأهل أحدهما بعد إعادة المباراة.

وقال موقع سيتال دوت نت السنغالي :”حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم النزاع بين النادي السنغالي والزمالك، حيث سيتم إعادة المباراة في 24 أكتوبر”، مُضيفًا :”أمام الفريق المصري حتى الثاني عشر من الشهر الجاري لتحديد ملعب المباراة، فيما قرر الكاف كتدبير مصاحب تحمل مسئولية نفقات السفر والإقامة للفريق السنغالي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.