أطلقته دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: بوادي مول يُشارك في “مهرجان عروض أبوظبي” من 15 أبريل الجاري الى 1 مايو القادم

توقعات بعروضات مبيعات ضخمة في العديد من المتاجرً داخل المول خلال تلك الفترة

العين، الإمارات العربية المتحدة، 

أعلن بوادي مول عن مشاركته في “مهرجان عروض أبوظبي”، الذي أطلقته دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. وستبدأ عروضات المبيعات الضخمة للربيع من 15 أبريل الجاري الى 1 مايو القادم حيث سيشارك أكثر من 60 متجرًا لتقديم أفضل الصفقات المذهلة.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: “يسرنا للغاية أن نكون جزءًا من “مهرجان عروض أبوظبي”، حيث يعد هذا المهرجان فرصة ثمينة للعديد من تجار التجزئة المشاركين في عرض الربيع لتعزيز ولاء عملائهم لهم. كما أنه فرصة هامة للمتسوقين للاستفادة من أفضل الصفقات بأسعار مخفضة”.

ويعد مهرجان عروض أبوظبي مبادرة التجزئة بالشراكة مع قطاع البيع بالتجزئة في أبو ظبي لتقديم صفقات وعروض ومكافآت وبرامج مذهلة أضف الى تجارب تسوق استثنائية للمتسوقين. وتوفر المتاجر في بوادي مول خلال المهرجان مجموعة كبيرة من التخفيضات تتراوح من (25- 75)%، مما سيتيح الفرصة للزوار للإستفادة من الصفقات المذهلة.

ومن بين المتاجر الأساسيين المشاركين في عرض الربيع “سبرينغ”: ألعاب “تويز آر أس”، مكياجي، ستيف مادن، إيكو، ماركس آند سبنسر، ستايل ستوديو، أتلانتس كو، الجابر للبصريات، ذا فيس شوب، كارفور، ألدو، سبرينغ فيلد، بيير كاردان، كول اتس سبيرنغ، هاش بوبيس، كادي د.نيتورشن، باريس غاليري، مطعم فابيانو والعديد من المتاجر الأخرى.

وأضاف صالح: “ستتاح للزائرين الفرصة لاستكشاف والإستفادة من أفضل الصفقات فضلاً عن تلقي الجوائز والفوز بها. وتم تخطيط العديد من الألعاب والأنشطة بالتزامن مع فصل الربيع المميز لتقديم الترفيه الممتع لزوار المول”.

ولكل عملية شراء تتم بقيمة 200 درهم أو أكثر من أي من متاجر الأزياء، ستتاح للمتسوقين فرصة الحصول على قسيمة من خدمة العملاء للمشاركة في السحب اليومي والاستفادة من فرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 2.000 درهم إماراتي.

وبوادي مول معروف بعروضه الترويجية الحصرية وأنشطته المميزة المبتكرة، حيث أنه يسعى باستمرار لتطويرها وتحسينها مع كل موسم، ليضمن أفضل التجارب لزواره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.