«OPPO F11Pro» يقدم مفهوما وتقنيات حديثة لتصوير البورتريه الليلي

عالم الهواتف الذكية أصبح عالماً متغيراً باستمرار، سواء فى مجال تصنيع المكونات الداخلية أو البرامج، ومن أجل مواكبة التغيرات السريعة للسوق وطلب المستخدمون المتزايد لهواتف أفضل؛ تستعد OPPO لإطلاق يوم الاثنين الموافق 15 من الشهر الجاري منتجات جديدة بغرض تلبية هذه المتطلبات فى الوقت المناسب، فقامت الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية بطرح هاتفها الجديد F11 Pro، حيث تقدم OPPO مفهوماً جديداً للتصوير بالهواتف الذكية، لتصبح بذلك “رائد البورتريه” الذي يساهم فى تسجيل الذكريات والأحداث المهمة فى حياة الشباب الذين يعشقون التصوير.

فقد أجريت العديد من التحسينات المهمة على هواتف F11 فيما يخص التصوير والتصميم وتجربة الاستخدام مقارنة بالجيل السابق هاتف OPPO F11 Pro الجديد، والمعروف برائد صور البورتريه، يقدم كاميرا بمواصفات وتقنيات حديثة ومتطورة، مثل إعدادات كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل، وفتحة عدسة تبلغ F1.79. بالإضافة إلى تقنية تيتراسيل – Tetracell والتي تمكن مستشعر الكاميرا من زيادة مساحة الوحدة الواحدة الحساسة للضوء بأربع مرات فى ظروف الإضاءة المنخفضة، قامت OPPO بإضافة للكاميرا تأثير البوكيه للخلفية، حيث يأتي دوره في فصل عناصر الصورة الخلفية عن عناصر الصورة الأمامية بحيث يتم تمويه الخلفية وزيادة حدة العنصر الأمامي، وهو ما ينتج عنه تأثير إبداعي رائع.

توظِّف OPPO في سلسلة هواتف F11 خاصية الذكاء الاصطناعي وتقليل ضوضاء الالتقاط المتعددة من أجل تحقيق عدة تأثيرات مثل تقليل الضوضاء في وضع Ultra Night، وثبات الكاميرا عند الحمل، وإزالة الأضواء المسلطة، وتحسين النطاق الديناميكي، وذلك من أجل بلوغ مستوى دقة التفاصيل والوضوح التى تتخطى قدرة العين المجردة على الملاحظة، وحين تقوم بالتقاط البورتريه الليلي في الإضاءة المنخفضة، فإن كاميرا هاتف F11 Pro تقوم بتمييز الوجه عن الخلفية، وتفرض حماية على منطقة الوجه، وفي أثناء ذلك، يتم إجراء عملية إقران للوجه بلون البشرة استنادًا إلى حماية الوجه، وذلك من أجل الحصول على ألوان أكثر زهاءً فى صورة البورتريه.

أما فيما يخص التصميم، يتمتع هاتف OPPO F11 Pro باختيارين من الألوان المتدرجة: Thunder Black وAurora Green. ويعد تصميم Thunder Black أول تصميم ثلاثي الألوان تشهده الهواتف الذكية، حيث يمزج اللونين الأحمر والأزرق باللون الأسود الكلاسيكي، وكأنه نيزك يعبر السماء فى الليل ليعطى شعوراً مميزاً لكل من يراه. أما الطراز بلون Aurora Green فقد تم تصميمه بلونين متدرجين، وهو مستوحى من شكل كوكب الأرض حين تراه من الفضاء، بمحيطاته الزرقاء المتداخلة مع المسطحات الخضراء الغنية.

وإيماناً من OPPO بأهمية وقوة صور البورتريه في التقاط اللحظات الإنسانية وتوصيل المشاعر، قامت بإطلاق حملة “مصر لا تنام” بستخدام الهاشتاج #حكايتك_بعيون_جديدة، بالتعاون مع المصورة الفوتوغرافية المحترفة بتول الدعاوي، لتسجيل اللحظات الهامة في مشوار الإنسان لتحقيق أهدافه.

في هذه الحملة تقوم بتول بتصوير صور بورتريه لكل من يعملون أثناء الليل أو يسهرون حتى الصباح كي يطوروا من أنفسهم ويحققوا أحلامهم. تستعرض الحملة من خلال تصوير قصص نجاح للمغني الناجح زاب ثروت والنجمة الصاعدة هدى المفتي باعتبارهما نجمين استطاعوا أن يشقوا طريق النجاح بالمثابرة على الجهد والعمل.

استكمالاً للحملة قامت بتول باستعراض البورتريه مختلف الوظائف بتصور قصص نجاح أيضا مثل مراكبي الفالوكة، ، عازف ساكسفون، لاعبة كرة قدم، ، عامل بمطعم وآخرون.

كذلك تعمل هواتف F11 و F11 Pro بنظام تشغيل ColorOS 6 الجديد، والذي تم تصميمه خصيصاً للهواتف الذكية ذات الشاشة الكاملة. يضمن التصميم المبتكر الذي تم ابتكاره بدون إطارات سهولة الاستخدام، إلى جانب العديد من الوظائف بما فيها ، المساعد الذكي Smart Assistant، وخدمات Gesture Navigation، ليمنح الهاتف أسلوب حياة أفضل وأذكى للمستخدمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.