“المستثمرات العرب”.. “والثقافة الجوية” بوزارة الطيران ينظما معرض خيرى لدعم اطفال 57357 وتوزيع الهدايا 

 

كتبت-ناهد محمد

فى إطار المسؤلية المجتمعية والدور الخيرى  لاتحاد المستثمرات العرب  برئاسة د.  هدى يسي،  شارك وفد من الاتحاد  فى فعاليات الاحتفالية  والمعرض الخيرى لدعم مرضى  اطفال السرطان  تحت” شعار ابتسم ”  الذى    نظمته الإدارة العامة للثقافة الجوية بوزارة الطيران المدني   وتحت رعاية اتحاد المستثمرات العرب وذلك   بمشتشفي أطفال 57357 بالقاهرة 

وقام وفد  اتحاد المستثمرات العرب برئاسة نجوى سيف النصر عضو الاتحاد   بتسليم الهدايا لمستشفى 57357   لتوزيعها على الاطفال.

كما تضمنت الفعاليات إقامة ورش عمل وإبراز المواهب الفنية  لأبناء المستشفى وإقامة بعض العروض الجوية والترفيهية  لإدخال البسمة عليهم .

كما تضمن  المعرض الخيرى  عرض لمنتجات اطفال مستشفى 57357 المتميزة والعمل على تسويقها  بهدف أولا تشجيع هؤلاء الأطفال على ابراز مواهبهم و إلى جانب  دعم المستشفى للقدرة على إستيعاب المزيد من المرضى للعلاج .

وأكدت نجوى سيف النصر  ، على حرص اتحاد المستثمرات العرب  نحو أن إقامة تلك الفعاليات التى  تلعب دورا إيجابيا فى مساندة هؤلاء الأطفال ويجعلهم قادرين على الصمود  أمام ذلك المرض ، و ينجح  في هزيمته فى  النهاية بفضل القيمة المعنوية الإيجابية المرتفعة لديه من المجتمع إلى جانب  القائمين على العلاج بالمستشفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.