نستله للمياه : مصر تبدأ حملتها للكشف على الأطفال فى قريتي كفر الأربعين و جمجرة

صحة , No Comment

الكشف على 3000 طفل.. وصرف العلاج مجاناً للمرضى.. والحملة لمدة شهر

كتبت- هالة الابراهيم

أعلنت نستله للمياه مصر عن بدء حملتها الطبية للكشف على وعلاج الأطفال بقريتي كفر الأربعين وجمجرة والتي تستهدف تقديم خدمتي الكشف والعلاج إلى نحو 3000 طفل مجاناً. وتشمل التخصصات المقدمة بقوافل نستلة للمياه مصرالباطنة والقلب والأمراض الجلدية  والأنف والأذن والحنجرة. تستمر الحملة لمدة شهر بدءًا من 28 من يوليو الجاري و يأتى ذلك ضمن حملة نستله للمياه مصر للاهتمام بصحة الأطفال “صحة أطفالنا من أولوياتنا”.

وقد صرح د. علاء عبد الحليم محافظ القليوبية أن هذا التعاون يكرس الاهتمام الذى توليه المحافظة لصحة أبناءها، ويعكس مسئولية الشركة تجاه أبناء المجتمع الذى تعمل به. وأشار المحافظ إلى استمرار دعم المحافظة الكامل لكل الجهود التى تبذلها أى شركة، ويكون من شانها النهوض بالمجتمع.

وصرح أيضاً د.راسم دباس، المدير التنفيذي لشركة نستله للمياه مصر بأن”هذه الحملة تأتى إيماناً من نستله للمياه بأهمية دورها في تطوير وتحسين المجتمعات التي تعمل بها، وأضاف أن هذه القوافل الطبية ستتواجد في مركزشباب كفر الاربعين و ذللك بهدف خدمه سكان قريتي كفر الاربعين و جمجرة.”

وأشار دباس “الحملة ستقدم جلسات توعية بالأمراض لأهالي المحافظة، وكيفية الوقاية منها، كما ستقدم خدمات طبية مجانية لعلاج الأطفال من عمر 2 إلى 12 سنة حرصًا من نستله  للمياه على بناء جيل جديد من الأطفال الأصحاء القادرين على العطاء وخلق مستقبل أفضل للبلاد”.

وأضاف دباس “الحملة ستهتم بخدمات الكشف الطبي على الأطفال وإجراء التحاليل الطبية اللازمة لهم، كما ستوفر الشركة منافذ لصرف العلاج المجاني للمرضى بهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية الأفضل لأهالي قريتي كفر الأربعين و جمجرة.”

وتعد هذه الحملة ضمن جهود نستله للمياه مصر لتوفير كافة الخدمات لأهالي بنها واستكمالاً لجهود الشركة التى تركز على الاعتناء بالملف الصحى، وتأتى كخطوة تالية بعد الانتهاء من القضاء على مرضى فيروس “سي” في قريتي كفر الأربعين و جمجرة.


بحث