نبيلة عبيد: المخرج محمد خضر هو سبب انسحابي من فيلم ساعة إجابة

فن و ثقافة , No Comment

كتبت: مي سكرية

كشفت الفنانة نبيلة عبيد سبب اعتذارها عن فيلم ساعة إجابة، والمقرر بدء تصويره قريبًا، من بطولة النجمة سوسن بدر، والطفل سليم مصطفى.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية: في البداية المخرج محمد خضر كلمني واتبسطت جدا ووافقت على الدور، وقلتله تمام، وكان فيه تواصل بيننا على طول، وفوجئت بعدها إنه كلمني وقال لي إنه انسحب من إخراج الفيلم واندهشت؛ لأن هو اللي كان معايا من الأول وشرحلي وأقنعني بالدور والشخصية ومضى على الأفيش، وبالتالي كان من الطبيعي إني أسيب العمل لأن هو اللي كان في الواجهة ليا.

فيلم ساعة إجابة يضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم: غادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وهو من تأليف محمد خضر وشيرين علاء ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

وعلى جانب آخر، قدمت نبيلة عبيد العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها مسلسل يحمل اسم سكر زيادة عام 2020 بالتعاون مع نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، مي الغيطي، وطارق عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل إحسان ويدور في إطار من الكوميديا.


بحث