غدا: بدء توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي

تعليم , No Comment

أعلن الدكتور طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني أن توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي سيبدأ اعتبارا من يوم غد الأربعاء وحتى نهاية شهر ديسمبر القادم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد ظهر اليوم بحضور الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشؤون المعلمين والدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص بالإضافة إلى قيادات الوزارة.

وحول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي الجاري .. قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إنه تم تقسيم الطلبة إلى مجموعتين ، طلبة نظاميين (حكومية وخاصة) وطلبة فئات أخرى وهم(المنازل والخدمات والسجون والطلبة في الخارج).. مشيرا إلى أن الامتحان سيكون الكترونيا للطلبة النظاميين أما طلبة الفئات الخاصة سيكون الامتحان ورقيا.

وأشار إلى أنه بالصف الثاني الثانوي سيكون الامتحان إلكترونيا على التابلت، أما بالنسبة للصف الأول الثانوي سيكون امتحان (الفصل الدراسي الأول) ورقيا وفق الجدول المعلن مسبقا ووفق نظام التقييم الجديد على أن يكون هناك اختيار إلكتروني تجريبي في شهر مارس للصف الأول الثانوي للتدريب على الاختبارات الإلكترونية قبيل الاختبار النهائي شهر مايو المقبل.


بحث