يوهانسن عيد تزور 15 مدرسة بالعريش لمتابعة إجراءات الاعتماد

قامت يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بزيارة 15 مدرسة بالعريش بمحافظة شمال سيناء للوقوف على جاهزية المدارس المتقدمة للاعتماد والأخرى سارية الاعتماد، قائلة إن هذه الزيارة لمدارس شمال سيناء تعتبر تجسيدا حيا للأمن والاستقرار في هذه المنطقة ولقدرة الدولة المصرية على دحر الإرهاب واستئصاله من جذوره.

وأضافت عيد، في تصريحات صحفية اليوم، أن زيارة المدارس تعكس الحياة الطبيعية الآمنة والهادئة والانتظام المشرف للعملية التعليمية بالمحافظة، وأن الاستقرار والأمن بشمال سيناء يمثلان القاعدة التي تقوم عليها الحياة بشكل طبيعي بما في ذلك العملية التعليمية ومخرجاتها.

وقالت أسماء مصطفى نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لشئون التعليم ما قبل الجامعي، إن مستوى المدارس مشرف بكل المعايير ويؤكد أن الجهود التي تبذلها كل مؤسسات الدولة للارتقاء بالتعليم والتنمية الشاملة تؤتي ثمارها كل يوم.

وكان وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قد بدأ زيارته للمؤسسات التعليمية بشمال سيناء صباح اليوم، بتفقد المدارس المستهدفة من الزيارة ويقوم فريق المراجعين التابع للهيئة بالوقوف على توفر كافة المعايير المؤهلة للاعتماد بالمدارس سواء المعتمدة من قبل أو المتقدمة للاعتماد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.