وزير الشباب يشيد بتعاون كافة أجهزة الدولة لترشيد المياه

أعرب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن تقديره وسعادته بالتواجد في احتفالية يوم المياه العالمي 2019، مشيدا بالتنسيق المستمر والتعاون مع الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري وباقي أجهزة الدولة في مجال ترشيد المياه.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، خلال الاحتفال باليوم العالمي للمياه اليوم السبت، والذي أقيم بحديقة عفلة بالقناطر الخيرية – استمرار وتعزيز التعاون مع وزارة الري من خلال الشباب الذي يمثل عصب الدولة المصرية للحفاظ على المياه من أجل الحاضر والمستقبل.

ونظمت وزارة الموارد المائية والري، اليوم، احتفالية كبرى في حديقة عفلة بالقناطر الخيرية، للاحتفال باليوم العالمي للمياه، في نسخته السابعة والعشرين.

وتم الانتهاء من أعمال تطوير الحديقة بالكامل، وإقامة خيمة كبيرة في منطقة الممشى داخل الحديقة، تضم مقاعد ومسرحا يقام عليه فقرات الاحتفالية، إضافة نموذج مصغر لحديقة حيوان داخل الحديقة، وألعاب أطفال، فضلا عن تنسيق مجموعات من الزهور احتفالا بعيد الربيع.

كان وزير الموارد المائية والري، قد أكد أنه تم التنسيق مع وزارة الآثار ومحافظ جنوب سيناء، لإضاءة كل من الأهرامات وقلعة صلاح الدين في طابا باللون الأزرق، احتفالا باليوم العالمي للمياه، في إشارة إلى أهمية المياه كمورد حيوي ومهم، وضرورة الحفاظ عليه من الإسراف والتلوث، بالترشيد وتحسين نوعية المياه، بما يخدم خطط التنمية المستدامة، وتوفير المياه لكافة قطاعات الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.