«هواوي» تعرض حلولا تقنية للتحول الرقمي لنظام التعليم في مصر

تعرض شركة هواوي حلولاً تقنية للتحول الرقمي لنظام التعليم في مصر، خلال فعاليات المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى GFHS 2019، والذي سيعقد فى الفترة من 4 إلى 6 أبريل المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

‎وتستضيف هذا الحدث وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ويعتبر أول مبادرة للأبحاث العلمية والتعليم العالي عالمية من نوعها في مصر، والتي تتماشى مع القرار الرئاسي بتسمية عام 2019 “عام التعليم المصري”.

‎وقال فينسينت صن الرئيس التنفيذى لشركة هواوى مصر، إن مصر تستعيد الآن صدارتها ودورها المحورى من خلال التعليم القائم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومن خلال التحول الرقمى لنظام التعليم في الدولة، ستكون مصر قادرة على تعزيز مكانة الأسس التعليمية الرقمية، حيث يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى الموارد التعليمية بطريقة فعالة وأقل تكلفة.

‎وأكد “فينسنت صن” أن هذا النظام التعليمى التقنى والرقمى الجديد، سيكون قادرًا أيضًا على توفير تجربة تعليمية نموذجية ومتخصصة من شأنها أن تكسر الحدود الجغرافية والثقافية وتدفع تجربة التعلم إلى حدود أبعد من الفصول الدراسية.

‎وسيشارك أندرو ويليامسون، نائب رئيس شركة هواوي العالمية للتخطيط الاستراتيجي فى الجلسة النقاشية التي تحمل عنوان “الثورة الصناعية الرابعة والتقنيات الناشئة”، مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقد تبنت شركة هواوى رعاية هذا الحدث الهام إلتزاما من هواوى بدعم رؤية مصر في التحول الرقمى للنظام التعليمي وتعزيز البحث العلمي في الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.