نجم ليفربول ينصح ماني بالتفوق على صلاح

أكد ساليف دياو، نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق أن محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والريدز يعيش إحدى فترات تألقه في الوقت الحالي رفقة زميله بالفريق، ساديو ماني.

وأوضح النجم السنغالي دياو أن ساديو ماني واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي بعد تألقه مع الريدز، مُشددًا على ضرورة مساعدته في قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

وقال دياو في تصريحاته لموقع ليفربول إيكو :”أود أن أقول أولاً ، أنا فخور للغاية برؤية سنغالي يفعل الكثير لهذا النادي، النادي يستحق ذلك، ونحن كسنغاليين فخورون جدًا بذلك وفي إفريقيا عمومًا”، مُضيفًا :” ذلك يستقطب المزيد من المشجعين الذين يدعمون ليفربول في جميع أنحاء العالم ومعرفة تاريخ النادي”.

وأكمل :”أعتقد أنه من الرائع أن نرى ساديو يتحسن، لذا فقد صعد هذا العام إلى مستوى أعلى وأعتقد أن الناس على يقين أن ماني أصبح في مستوى صلاح “.

وواصل دياو قائلًا :”أعتقد أنه خسر جائزة أفضل لاعب بالقارة الإفريقية، وذلك بسبب افتقاره للأهداف، هذا أضره كثيرًا وأراه يكتسب نضجًا ويرى الناس كل ما بوسعه أن يفعله. لقد أصبح أكثر تنوعًا على أرض الملعب أيضًا وأراه يفعل الكثير كمهاجم”.

وتابع :”أعتقد أن الثلاثي الهجومي يكملون بعضهم بعضًا، وهذا أمر رائع، ففي حالة سقوط مستوى روبيرتو فيرمينو، يتولى صلاح أو ماني هذه المواقف”.

وأتم ساليف دياو تصريحاته قائلًا :”إذا تحدثنا عن حظوظ ساديو ماني في جائزة الكرة الذهبية فهذا يتطلب أن يحصد البطولات مع ليفربول، ومن يلعب مع ليفربول أيضًا، فقد كان يتضورون جوعًا لسنوات للحصول على الجوائز ، والآن هو الوقت المناسب، فصلاح وماني «مشتعلان»”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.