منتجع اتلانتس النخلة في دبي يوفر أفضل الأوقات للإحتفال بعيد الأم يومي السبت والأحد 30 و31 مارس الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي المكان المثالي للقيام بشيء مميز في عيد الأم مع عروض لا تفوت في مطعم “بريد ستريت كيتشن” للشيف “غوردون رامزي” وفي “WAVEHOUSE” الوجهة الأولى للترفيه في دبي. ويستغل “WAVEHOUSE”  هذه المناسبة العزيزة ليقدم للأمهات  وجبات مجانية وتجارب ألعاب مجانية يوم السبت 30 مارس الجاري، فيما يقدم “بريد ستريت كيتشن” للعائلة فرصة للإسترخاء وتذوق أفضل المأكولات للإحتفال بهذا العيد يوم الأحد 31 مارس الجاري.

وسوف يقدم “بريد ستريت كيتشن” بمناسبة عيد الأم شواء كلاسيكي يوم الأحد 31 مارس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً مقابل 185 درهم للشخص. وستستمتع سيدة الشرف بمأكولات لذيذة لختام الوجبة بها. ومع مجموعة واسعة من الأطباق للاختيار من بينها في القائمة الانتقائية، سيكون هناك شيء للجميع.

وسيضيف كوكتيل “سبرينع فيفر” الحصري المصنوع يدويًا اللمسة النهائية مقابل 80 درهم، مما يمنح الأم كوكتيلًا رائعًا ومنعشًا. وسوف تقدم الوجهة العائلية الرائعة “WAVEHOUSE” التجربة الامثل لعيد الأم يوم السبت 30 مارس من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل. وستدلل الأم بوجبة مجانية مكونة من طبق مقبلات وطبق رئيسي أو طبق رئيسي وطبق حلوى.

وكميزة إضافية، ستحصل الأم على العديد من التجارب الشيقة التي يوفرها “WAVEHOUSE”.  يمكن إجراء حجوزات المطعم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى restaurantreservations@atlantisthepalm.com أو الاتصال على +971 4 426 2626  للاستمتاع باحتفالات عيد الأم في أتلانتس النخلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.